ماوس-للألعاب-جنيس

أطلقت شركة جنيس المتخصصة في ملحقات الحواسيب وأجهزتها الطرفية ماوس عالي الأداء من فئة GX Gaming مخصص للفئة الاحترافية من عشاق ألعاب الفيديو لما يتمتع به من تقنيات و خصائص لا غنى عنها في عالم الألعاب.

سرعة فائقة مع تحكم و استقرار مميز:

يدعم الماوس GILA مستشعر ضوئى متطور يقدم سرعة فائقة تبدأ من 200dpi حتى 8200dpi الكافية للاستمتاع بأقوى الألعاب إثارة و تشويقاً.

يمكن التنقل بين سرعات الماوس دون الحاجة إلى برامج تعريف إضافية، فمبجرد ضغطة زر سوف تستطيع تعديل السرعة كما ترغب حتى أثناء اللعب.

وتم تصميم هيكل الماوس بشكل خاص ليتوافق مع كلتا اليدين اليسرى و اليمنى دون عناء، و تم تزويد الماوس بغرفة خاصة تستطيع استيعاب 6 أوزان إضافية، حيث يأتي الماوس بعدد 6 أوزان خارجية تزن كل قطعة 4.5 جرام، و تعمل هذه الأوزان على زيادة ثقل الماوس لمزيد من التحكم و الاستقرار حتى مع السرعات العالية.

12 زر إضافي:

إذا كنت من هواة الإلعاب القتالية فإن الأزرار الإضافية و التي يمكن إعادة برمجتها لتفعيل مجموعة أزرار أخرى اثناء اللعب، يأتي GILA بـ 12 زر اضافي مع امكانية استخدام الماوس فى 5 اوضاع مختلفة، مما يعنى انك سوف تتمتع بـ 72 زر اضافى مبرمج اثناء اللعب او الاستخدام العادى للحاسب و يتطلب برمجة هذه الازرار الى برنامج التعريف المُرفق مع الماوس.

تحكم في مصادر الاضاءة الثلاث:

من خلال برنامج التعريف المرفق سوف تتاح لك إمكانية التحكم في مصادر الإضاءة المدمجة بـ GILA، وليس هذا فحسب، و لكنك سوف تستطيع التحكم فى درجات الالوان و نسب سطوعها من خلال إتاحة 16 مليون لون RGB Color و ايضا التحكم بسرعة الومضات.

ماوس-للألعاب-جنيس-01

ماوس-للألعاب-جنيس-02

ماوس-للألعاب-جنيس-03