شروط الاستخدام

صورة شروط استخدام الموقع

.

شروط الاستخدام الخاصة بموقع البوابة الهندسية ENG GATE

هذه هي الشروط المطبّقة لدى استخدامك للخدمات التي يوفرها موقع البوابة الهندسية على الإنترنت. يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدامك للموقع. إذا لم تكن موافقًا على أيٍّ من هذه الشروط، فنحن لا نمنحك الإذن باستخدام الموقع وخدماتنا على الإنترنت حيث يعتبر دخولك واستخدامك للموقع الإلكتروني للبوابة الهندسية يخضع لجميع الشروط والأحكام المدرجة، مما يعني موافقتك على هذه الشروط والأحكام، سواء كنت مستخدماً مسجلاً أم لا. وبدخولك وتصفحك واستخدامك للموقع فإنك تكون قد قبلت، من دون قيد أو شرط، أحكام وشروط الاستخدام الواردة في هذه الوثيقة وهي على النحو التالي:

 

تعديل الشروط

لإدارة موقع البوابة الهندسية الحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون أخطارك بذلك. ويمكن مراجعة أحدث إصدار من “شروط الاستخدام” بالنقر فوق ارتباط النص التشعبي “شروط الاستخدام” الموجودة أسفل صفحات ويب الخاصة بنا في أي وقت تريد.

.

وصف الخدمة:

إننا نوفر خدماتنا المجانية على شبكة الإنترنت (والمعلومات والمواد المتعلقة بها) لاستخدامك الشخصي والخاص فقط. يجب ألا يتم استخدام المعلومات والمواد لأي غرض كان بدون الحصول على إذننا الخطي والصريح.

كما يقدم موقع البوابة الهندسية العديد من الخدمات المدفوعة للاطلاع على جديد خدمات البوابة الهندسية المدفوعة يمكنك زيارة الارتباط التشعبي “الخدمات المدفوعة” للتعرف على كل جديد في خدمات الموقع المدفوعة إذا كانت هناك أي خدمات تتطلب منك فتح حساب، فإنه يجب عليك إتمام عملية التسجيل عن طريق إمدادنا بالمعلومات الحالية والكاملة والدقيقة المطلوبة في نموذج التسجيل الملائم.

 

التصرف

 أنت توافق على دخول واستخدام الموقع لأغراض مشروعة فقط، وأنت مسؤول مسؤولية كاملة عن العلم والعمل بأي من وكل القوانين والأنظمة والقواعد والأحكام المتعلقة باستخدامك للموقع. وبمجرد دخولك إلى الموقع فإنك توافق على الامتناع عن 

  • استخدام الموقع من أجل ارتكاب جرم أو تشجيع الآخرين على التورط في أي تصرف قد يعد جريمة أو ينطوي على مسؤولية مدنية.
  • إدخال أو نشر أي محتويات غير قانونية تتضمن تمييزاً أو تشهيراً أو إساءة أو قذف أو فاحشة أو مواد إباحية.
  • استخدام الموقع من أجل انتحال شخصيات أو أطراف أخرى
  • استخدام الموقع لتحميل أي مادة فيها برامج تحتوي على فيروسات، أحصنة طروادة، أو أي شفرات حاسوبية أو ملفات أو برامج قد تعمل على تغيير أو إتلاف أو إعاقة عمل الموقع أو أي جهاز أو برنامج عائد إلى أي شخص يدخل إلى الموقع.
  • تحميل أو إدخال أو إرسال أو أي بث بخلاف ذلك لمواد لا يحق لك بثها بموجب أي قانون أو علاقة تعاقدية.
  • تغيير أو إتلاف أو شطب أي محتوى على الموقع
  • الادعاء بالارتباط مع، أو تمثيل أي شركة أو جمعية أو هيئة من دون أن تكون مخولاً بادعاء تلك العلاقة أو ذلك التمثيل
  • نشر أو بث أي إعلان أو مادة دعائية أو أي شكل من أشكال الترويج.
  •  نشر أي مادة تتنافى أو تتعارض مع حقوق الملكية الفكرية للآخرين
  • جمع أو تخزين المعلومات الشخصية عن الآخرين   

 

التسجيل وكلمة المرور والأمان

عند التسجيل، عليك أن تزودنا بمعلومات صحيحة وحالية وكاملة عن نفسك كما هو مبيّن في نموذج التسجيل. إذا قمت بتوفير أي معلومات مهمة غير صحيحة أو غير حالية أو غير كاملة (أو إذا كنا نملك مبررًا يدفعنا إلى التشكيك بالأمر)، فنحن نملك الحق إما بتعليق إمكانية وصولك إلى هذه الأجزاء من الخدمات على الإنترنت التي تتطلب التسجيل أو بإنهائها.

 عند التسجيل، ستحتاج إلى اختيار كلمة مرور واسم مستخدم لتسجيل الدخول، ثم عليك اختيار اسم ولقب، وهو الاسم الذي سيتمكن الجمهور من رؤيته على الشاشة.

 أنت تتحمل المسؤولية الكاملة للحفاظ على سرية كلمة المرور وغيرها من تفاصيل الحساب. كما تتحمل مسؤولية كل نشاط يتم ضمن حسابك من قبل شخصٍ آخر إذا عجزت عن اتخاذ التدابير المعقولة للحفاظ على سرية تفاصيل حسابك. وعليك الموافقة على إعلامنا مباشرةً إذا علمت بأي استخدامٍ غير مصرّح به لحسابك أو أي خرق للأمان وعلى الخروج من الحساب في نهاية كل جلسة.

 

الغاء تنشيط حسابك

يمكنك إلغاء تنشيط حسابك على موقع البوابة الهندسية بإرسال طلبك عبر البريد الإلكتروني [info@enggate.net] موضحاً فيه طلبك بوضوح مع ايضاح الأسباب التي دفعتك لهذا الطلب.

.

إنهاء الاستخدام

لإدارة موقع البوابة الهندسية كل الحق، وفق ما تراه مناسباً، في إنهاء أو تعليق دخولك إلى واستخدامك لهذا الموقع من دون إشعار ولأي سبب كان، بما في ذلك انتهاك هذه الشروط والأحكام أو بسبب أي تصرف قد تراه إدارة موقع البوابة الهندسية، بملء حريتها، أنه مخالف للقانون أو مضر بالآخرين. وفي حال الإنهاء، لن يعود بإمكانك الدخول إلى الموقع، وستستخدم إدارة موقع البوابة الهندسية كل وسيلة متاحة لتطبيق هذا المنع.

.

وصلات المواقع الأخرى

بعض الوصلات على الموقع تقود إلى مواقع إلكترونية خارجية لا تندرج تحت إدارة موقع البوابة الهندسية. ليس لموقع البوابة الهندسية اي سيطرة على تلك المواقع، كما أننا لا نقوم بمراجعة أو التحكم بالمحتوى الخاص بتلك المواقع. إن إدارة موقع البوابة الهندسية توفر تلك الوصلات من باب التسهيل على المستخدمين، وليس لتلك الوصلات أي مضامين ترويجية خاصة بالسلع أو الخدمات أو المعلومات، وهي لا تنطوي على أي ربط ما بين موقع البوابة الهندسية ومشغلي المواقع المتصلة. وعند اختيارك لوصلة خاصة بموقع خارجي، فإنك تكون خاضعاً للشروط والأحكام الخاصة بمالك/راعي ذلك الموقع الخارجي.

  

المحتوى

تحتفظ إدارة موقع البوابة الهندسية بالحق في مراقبة أي محتوى يتم إدخاله من قبلك، غير أنها ليست ملزمة بذلك. ومع أن أدارة موقع البوابة الهندسية لا تستطيع مراقبة كل ما يتم إدخاله على الموقع، فإننا نحتفظ بالحق (من دون التزام) في شطب أو إزالة أو تحرير أي مواد مدخلة من شأنها انتهاك هذه الشروط والأحكام.

 

 الضمانات

أنت تفهم بوضوح وتوافق على أن استخدامك للموقع أو أي مادة متاحة من خلاله هي خاضعة لمسؤوليتك الخاصة. ولا توفر إدارة موقع البوابة الهندسية ولا أي من موظفيها ضمانة بأن الموقع لن يتعرض للتوقف أو أنه سيكون خالياً من المشاكل أو الحذف أو الأخطاء، كما لا توجد ضمانة بشأن النتيجة التي ستحصل عليها جراء استخدامك للموقع. إن المحتويات والأدوات على الموقع مقدمة لك على حالها، من دون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية. 

 

 حدود المسؤولية

لا تتحمل إدارة البوابة الهندسية المسؤولية بأي حال من الأحوال عن الأضرار غير المباشرة أو الخاصة والتي قد تبرز نتيجة لاستخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع

 

للإبلاغ عن أي خروقات تواصل معنا 

info@enggate.net

 

البوابة الهندسية

بوابتك نحو عالم المعرفة الهندسية

أضف تعليق