من نحن

logoenggate-s2

من نحن؟
البوابة الهندسية هو موقع يعنى بشؤون الهندسة الكهربائية والتكنولوجيا والثقافة، يقوم على جهد مجموعة من المهندسين والمهندسات، يهدف لأن يكون مصدراً موثوقاً للمعلومة، وأن يكون مُطلعاً لزواره بكل ما هو مهم وجديد في عالم الهندسة الكهربائية والتكنولوجيا، كما يسعى الموقع لأن تكون له مكانة مرموقة في تقديم الخدمات المميزة للمستفيدين والزوار وبناء جسور التواصل بين المهندسين والمهندسات من ذوي الخبرات والاختصاصات الهندسية والتكنولوجية.
.
.
رسالتنا:
العطاء بكل ما نملك من فكر وأسلوب ورؤية لمستقبل زاهر محاط بكل ما هو مهم وجديد في عالم الهندسة الكهربائية والتكنولوجيا.
.
.
رؤيتنا:
أن يكون موقع البوابة الهندسية مصدراً للمعرفة والإبداع، وأن يكون الدليل أمام المهندسين والباحثين والمهتمين بالهندسة الكهربائية نحو التميز والريادة في المجالات الهندسية والتكنولوجية والثقافية.
.
.
الاهداف:
– أن يكون هذا الموقع هو البوابة التي يستطيع من خلالها المهندسين والباحثين إيجاد كل ما يتعلق بالهندسة الكهربائية بجميع فروعها وأقسامها.
– توفير المراجع والمقالات والفيديوهات التعليمية الهندسية اللازمة لرفع المستوى التعليمي للمهندس والباحث والذي يجعل منه مهندساً مطلعاً باستمرار في تخصصه، وكل ما يهم عالم الهندسة الكهربائية.
– أن ينافس الموقع المواقع الهندسية العربية والأجنبية، وأن يحصل على مكانة مرموقة بجودة الخدمات المقدمة، والمعلومات الموثوقة، ومواكبة الجديد بشكل مستمر.


للاستفسارات تواصل معنا
info@enggate.net‏

البوابة الهندسية
بوابتك نحو عالم المعرفة الهندسية